Google Home

Google Home

أهلاً بيكم في مركز خدمة العملاء ، اللي فيه كل فرد من فريقنا بيسعى انه يوفرلكم أحسن جودة صيانة، ويضمن لكم ان منتجاتنا توصلكم بأحسن صورة. لو عندكم أي استفسارات، اتصلوا بينا على 01023817053 طول أيام الأسبوع من 8ص ل11م.

  • تضم خدمة الإصلاح الخاصة بنا الإعداد لزيارة الصيانة (مثل الاتفاق على موعد لزيارة الصيانة)، وخدمة الإصلاح والإجراءات فيما بعدها (مثل استبيان مدي رضاء المستهلك عن خدمة الإصلاح). بالنسبة للإعداد والإجراءات في ما بعد سوف نقوم و/أو يقوم مقدمي الخدمات لدينا وشركائنا بالاتصال بالمستهلك الذي طلب زيارة الصيانة (يشار اليه فيما يلي باسم “العميل”) عن طريق البريد أو البريد الإلكتروني أو الفاكس أو المكالمة الهاتفية. وسيتم تجهيز البيانات الشخصية الواردة من “العميل” في اتصال مع زيارة الإصلاح تماشيا مع (إدراج البلد) قوانين حماية البيانات. تعتبر الإجراءات ما بعد الصيانة جزءًا لا يتجزأ من عقد الصيانة لدينا للتأكد من أن خدمة الإصلاح تلبي جميع المتطلبات ذات الصلة، لنكون قادرين على اتخاذ المزيد من الإجراءات العلاجية إذا وعندما نرى أن هذا قد يكون مناسبًا على أساس تعقيبات العملاء.

 

هام جدا لجميع زوار موقعنا برجاء العلم اننا مراكز خدمة خاصة نقوم بصيانة جميع ماركات الاجهزة المنزلية الكهربائية ولا نتبع اي توكيلات تجارية او شركات مصنعة ولا ندعي ذلك وجميع ما تم ذكرة في هذا الموقع من كلمات او عبارات مثل توكيل او مركز او خدمة عملاء ماهي الا كلمات دلالية لمحرك البحث لمساعدتكم في الوصول الينا وهذا اخلاء مسوولية منا تجاة زوار الموقع وحرصا علي عدم خداعكم وشكرا لتفهمكم